تعرف على قرعة الدور ربع نهائي لكأس الرابطة الإنجليزية

ليفربول

تحرير :

٣١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠١:٥٣ م

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية، التي أقيمت اليوم الخميس، عن مواجهات سهلة للكبار، حيث من المقرر أن يواجه مانشستر سيتي، الذي تأهل على حساب ساوثهامبتون، نظيره أوكسفورد، الذي أطاح بساندرلاند، على ملعب أوكسفورد.

وعلى ملعب أولد ترافورد، يستضيف مانشستر يونايتد، الذي أخرج تشيلسي، نظيره كولشيستر المتفوق على كرولي تاون، أما ثالث المواجهات، فسيحل فيها ليفربول ضيفًا على أستون فيلا على ملعب فيلا بارك، بعدما أخرج الأخير فريق وولفرهامبتون.

وتعتبر رابع المواجهات هي الأصعب، حيث سيحل ليستر سيتي الذي أخرج بيرتن ألبيون، ضيفًا على إيفرتون الذي أطاح بواتفورد، على ملعب جوديسون بارك.

يشار إلى أن ليفربول بلغ ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، عقب فوزه على أرسنال، بركلات الترجيح (5-4) مساء أمس الأربعاء، بعدما انتهى الزمن الأصلي بالتعادل (5-5).

وسجل أهداف آرسنال كل من لوكاس تورييرا (19) وجابرييل مارتينيلي (26 و36) وأينسلي مايتلاند-نايلز (54) وجو ويلوك (70)، في المقابل، أحرز أهداف ليفربول كل من شكودران موستافي (6 بالخطأ في مرماه) وجيمس ميلنر (43 من ركلة جزاء) وأليكس أوكسليد تشامبرلين (58) وديفوك أوريجي (62 و90+4).

وفي ركلات الترجيح، سدد بنجاح من قبل آرسنال كل من هكتور بيليرين وماتيو جوندوزي وجابرييل مارتينيلي ومايتلاند-نايلز وأهدر له داني سيبايوس الذي أنقذ الحاريس كاوميهين كيليهير ركلته، ومن صفوف ليفربول نجح كل من ميلنر وآدم لالانا ورايان برويستر وأوريجي وكيرتيس جونز. 

وفيما يلي قرعة الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية:


- أوكسفورد يونايتد × مانشستر سيتي

- مانشستر يونايتد × كولشستر يونايتد

- أستون فيلا × ليفربول

- إيفرتون × ليستر سيتي

التعليقات