حسين الشحات يتحدث عن تراجع بدايته مع الأهلي ومراوغة النقاز

حسين الشحات

تحرير : كريم مليم

٣١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠١:٠٤ م

تحدث حسين الشحات، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، عن مراوغته الرائعة للدولي التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن لنادي الزمالك، خلال لقاء الفريقين في كأس السوبر، وذلك خلال استضافته في قناة الأهلي.

وقال حسين الشحات: "ألجأ لهذه المراوغة دائما منذ كنت لاعبا في دوري الناشئين، وحاولت أن أفعلها في مباراة المقاولون العرب، وحمدي النقاز لاعب دولي ونجم كبير، لا خلاف على ذلك، لقد توقع أنني سأتجه بالكرة إلى خارج منطقة الجزاء، ولكن بمجرد اللمسة الأولى فإنه بات خارج إطار اللعب".

وواصل الشحات: "ما زاد من انتشار ورواج هذه اللعبة إنها جاءت في مباراة كبيرة أمام ناد كبير بحجم الزمالك، كنت أريد التسديد مباشرة في الزاوية البعيدة ولكن محمود علاء اضطرني لتغيير زاوية التسديد".

في سياق آخر، اعتذر حسين الشحات لجماهير الأهلي على تواضع مستواه في بداية انضمامه للفريق، قائلآ: "ابتعدت عن التدريب لمدة 20 يوما قبل انضمامي للأهلي قادما من العين الإماراتي، وراهن مارتن لاسارتي أنني سأكون أفضل مع انتظامي في فترة الإعداد، وبالفعل بذلت مجهودا مضاعفا في معسكر إسبانيا، وترجمته بأداء جيد في مباراة المقاولون".

وأردف الشحات: "بدايتي كانت صعبة في ظل حصولي على إجازة طويلة مع ضغط وتوالي المباريات باللعب كل 3 أيام، وأعتذر لجماهير الأهلي بأننا لم نكن على قدر المسؤولية في بطولة إفريقيا بالموسم الماضي، ونعدهم بأن يكون دوري الأبطال هدفنا الأول ونسعى للفوز به مع الدوري وكأس مصر والسوبر".

التعليقات