«عرض محمود علاء وسبب التعاقد مع ميتشو».. أمير مرتضى يتحدث

محمود علاء

تحرير : كريم مليم

٣١ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٠٤ ص

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن رفض القلعة البيضاء عرضا لشراء محمود علاء مدافع الفريق قبل عدة شهور، وذلك حسبما أفاد لبرنامج مساء الأنوار عبر قناة القاهرة والناس.

وقال المشرف العام على الكرة بالزمالك: "الزمالك تلقى عرضا في الصيف لضم محمود علاء ولكن رفضنا لحاجة الفريق لخدماته، كما إننا ندرس في الوقت الحالي التعاقد مع لاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، سواء في مركز الوسط المدافع أو المهاجم".

وأكمل أمير مرتضى: "الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش (ميشو)، المدير الفني لنادي الزمالك، يركز في الوقت الحالي على متابعة الناشئين والشباب وبالفعل تم تصعيد البعض منهم للفريق الأول".

وواصل المشرف العام على الكرة بالزمالك: "من ضمن أسباب الزمالك للتعاقد مع ميتشو هو إننا وضعنا خطة خلال موسم أن نعتمد على الناشئين والشباب للتقليل من شراء اللاعبين في ظل ارتفاع الأسعار".

كما فتح أمير مرتضى، الباب أمام عودة لاعب الفريق السابق محمود عبد المنعم "كهربا" الذي يلعب حاليًا في فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، مضيفًا أن كهربا كان لاعبًا مهمًا في الفريق، ولم نرغب في رحيله، ولكنه من اتخذ هذه الخطوة موضحًا أن الباب مفتوح أمام عودته خاصة أنه مقيد بالقائمة.

وأوضح أن الزمالك لم يتحدث مع كهربا للعودة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة يجب أن تأتي من اللاعب نفسه لأنه من اتخذ خطوة الرحيل بداعي انتهاء عقده وعدم اعترافه بالعقد الجديد الموثق باتحاد الكرة.

التعليقات