الزمالك يفتح باب العودة أمام كهربا

كهربا

تحرير : كريم مليم

٣١ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٣٣ ص

فتح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، الباب أمام محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق السابق، والمحترف في ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، إذا أراد العودة مرة أخرى للقلعة البيضاء، وذلك حسبما أفاد لبرنامج مساء الأنوار عبر قناة القاهرة والناس.

وقال أمير مرتضى منصور: "كهربا لاعب هام والزمالك في احتياج له، وعندما وقع أول مرة للزمالك كان عقده يمتد لـ4 مواسم قضى منهم موسمين ونصف إعارة في الخارج، والباب مفتوح مرة أخرى أمامه إذا أراد العودة للزمالك".

وأتم المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك تصريحاته: "كهربا يرى أن ما فعله من حقه، ولكن الزمالك لن يشجع اللاعبين على الهروب من أنديتهم إذا أرادوا فقط تعديل عقودهم".

ورحل كهربا عن الزمالك بداية الموسم الماضي وانضم لصفوف ديسبورتيفو أفيش البرتغالي دون موافقة القلعة البيضاء، وأكد كهربا في وقت سابق أنه سيرحل عن فريقه البرتغالي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لينضم للنادي الذي يريده.

وأثار كهربا، الجدل في الأيام الماضية بعدما نشر صورته بقميص الأهلي، مع المدرب السابق للفريق الأحمر، والمدير الفني الحالي لمنتخب الفراعنة، حسام البدري.

واحتفل كهربا بعودته للمنتخب، مستخدما هذه الصورة التي نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استدعائه من جانب الجهاز الفني الجديد، بقيادة البدري، بعد غياب طويل دام 16 شهرا.

وكانت هذه الصورة قد التقطت للاعب الزمالك السابق، أثناء مشاركته مع المارد الأحمر في ودية أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال ديسمبر 2017، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتلقى كهربا دعوة وقتها للمشاركة مع الأهلي، حين كان معارا لنادي الاتحاد السعودي، وأثار نشر هذه الصورة ردود فعل واسعة من متابعي اللاعب، خاصةً مع أنباء اقتراب انضمامه للأهلي، في يناير المقبل.

التعليقات