ريال مدريد يكتسح ليجانس في الدوري الإسباني

ريال مدريد

تحرير : محمد حسن صيام

٣١ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٢:٠٦ ص
حقق فريق أتلتيك بلباو الفوز على نظيره فريق إسبانيول بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

أفتتح إيكار مونياين أول أهداف المباراة في الدقيقة الـ 4 من زمن الشوط الأول من المباراة قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول أما الهدف الثالث فجاء عن طريق اللاعب فيكتور جوميز بعدما سجل الكرة في شباكه عن طريق الخطأ في الدقيقة 79 من المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق أتلتيك بلباو لـ 16 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد فريق إسبانيول عند 8 نقاط في المركز التاسع عشر بجدول الترتيب.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة تمكن فريق ريال مدريد من إكتساح نظيره ليجانس بخماسية نظيفة في المباراة اتلي جمعت بينهما على استاد سنتياجو برنابيو، حيث سجل أهداف فريق ريال مدريد كلًا من رودريجو سيلفا في الدقيقة 7، توني كروس في الدقيقة 8، سيرجيو راموس في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، كريم مليم في الدقيقة 69 من زمن المباراة، يوفيتش في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق ريال مدريد 21 نقطة في المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بينما تجمد رصيد فريق ليجانس عند 5 نقاط في قاع جدول المسابقة الإسبانية.
التعليقات