ليفربول يفوز على أرسنال ويتأهل لربع نهائي كأس الرابطة

تحرير : علي الزيني

٣٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٥٥ م
في مباراة مثيرة، شهدت تسجيل عشرة أهداف في وقتها الأصلي، تأهل فريق ليفربول إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعد فوزه على أرسنال بنتيجة (5 - 4)، بركلات الترجيح، بعدما انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بخمسة أهداف لمثلهما، في لقاء أقيم على ملعب آنفيلد، وسجل أهداف ارسنال كل من لوكاس تورييرا وجابرييل مارتينيلي وأينسلي مايتلاند نايلز وجو ويلوك، فيما أحرز أهداف ليفربول كل من شكودران موستافي بالخطأ في مرماه، وجيمس ميلنر، وأليكس أوكسليد تشامبرلين وديفوك أوريجي.

خمس دقائق كانت كافية، لوصول ليفربول إلى مرمى أرسنال، بعد عرضية من تشامبرلين، سجلها مصطافي بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 19 أدرك توريرا هدف التعادل لأرسنال.

وسجل أرسنال الهدف الثاني عن طريق جابرييل مارتينيللي، الذي عاد وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 36، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين قلص ميلنر الفارق للريدز من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 54، عزز أينلسي ميتلاند تقدم أرسنال بهدف رابع، وبعد مرور 4 دقائق، قلص تشامبرلين الفارق لليفربول، وبعد 5 دقائق، أدرك أوريجي هدف التعادل للريدز.

وفي الدقيقة 71 سجل جوزيف ويلوك الهدف الخامس للمدفعجية بتسديدة صاروخية، و بمقصية رائعة أدرك أوريجي هدف التعادل لليفربول، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة ( 5 - 5 )، ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي حسمها الريدز لصالحه بنتيجة (5 - 4).
التعليقات