فالنسيا يوقف انتصارات إشبيلية في الدوري الإسباني

تحرير : علي الزيني

٣٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٥ م
حسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، مواجهة فريق إشبيلية ونظيره فالنسيا، التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب ميستايا، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز، سجل لوكاس أوكامبوس هدف التقدم للضيوف، فيما أدرك روبين سوبرينو هدف التعادل لأصحاب الأرض، ليرفع الخفافيش رصيده إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر، في المقابل رفع إشبيلية رصيده إلى 20 نقطة في في المركز الرابع بفارق نقطتين عن فريق برشلونة المتصدر، و بنفس النقاط عن ريال مدريد الذي يواجخ ليجانيس حاليًا.

وفي حالة فوز ريال مدريد، يرتقي إلى المركز الثاني ويتراجع إشبيلية للمركز الخامس، مع تبقي مباراة مؤجلة للملكي أمام برشلونة في الكلاسيكو.

وسجل هدف إشبيلية لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 45 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وأدرك فالنسيا هدف التعادل عن طريق روبين سوبرينو في الدقيقة 81، بعدما استقبل كرة عرضية برأسية قوية.

وعلى ملعب انويتا، حقق فريق ليفانتي الفوز على نظيره ريال سوسيداد بهدفين لهدف في الجولة ذاتها، سجل هدفي ليفانتي كل من إينيس بردهي وبورخا مايورال، بينما سجل هدف سوسيداد ويليان جوزيه.

بهذا الفوز رفع ليفانتي رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، في المقابل تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 19 نقطة في المركز السادس.
التعليقات