لاعب ليفربول: لم أصل لقمة مستواي وانتظروا المزيد

تحرير : علي الزيني

٣٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٥:١٣ م
أكد الدولي الغيني نابي كيتا لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أنه لم يصل بعد إلى قمة مستواه، وأن هناك ما هو أفضل يمكن تقديمه مع الفريق، جاء ذلك في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه، قائلًا:"بالطبع أنا سعيد بمستواي، وأود أن أكون أفضل، الآن لحظة جيدة بالنسبة لي، وأحاول تجنب أي إصابات والحصول على وقت من اللعب، أشعر أنه يمكنني حقاً مساعدة الفريق، أرغب في القيام بما هو أفضل، لعبت جيدًا بما يكفي لإرضاء الجميع، لكنني أريد أن أفعل ذلك في المباريات المقبلة أيضًا".

وعاد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا من الإصابة وشارك كبديل في مواجهة مانشستر يونايتد، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل خوض مواجهة جينك في دوري أبطال أوروبا كاملة، والتي انتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف لهدف، في بلجيكا الأسبوع الماضي.

ويستعد فريق ليفربول لملاقاة ارسنال، في التاسعة ونصف مساء اليوم الأربعاء، في دور الستة عشر من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على ملعب الأنفيلد، ويغيب عن الريدز كل من جويل ماتيب و شيردان شاكيري، إلى جانب نجم المنتخب الوطني محمد صلاح.

وينفرد فريق ليفربول بصدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، بفارق 6 نقاط عن فريق مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه، في المقابل تجمد رصيد توتنهام عند 12 نقطة في المركز العاشر.
التعليقات