جيجز: مانشستر يونايتد يفتقد اللاعب المبدع

مانشستر يونايتد

تحرير : كريم مليم

٣٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٢:٤٨ م

يعتقد الويلزي ريان جيجز، قائد مانشستر يونايتد السابق، أن المدير الفني الحالي للفريق أولي جونار سولسكاير يمكن أن ينجح مع يونايتد، ولكن يجب أن يستهدف لاعباً مبدعاً بعد ذلك، وذلك حسبما أفاد لصحيفة يونايتد ستاند.

وتحمل مانشستر يونايتد بداية صعبة لهذا الموسم، حيث كافح أمام فرق النصف السفلي من الجدول، لكن جيجز يعتقد أن هذا ما كان عليه الحال دائماً لأنهم يفتقرون إلى منفذ إبداعي، ولكن سولسكاير سوف يصحح هذا الأمر إذا تم تسليمه ميزانية مماثلة للتي سُلمت للمديرين الفنيين السابقين في ملعب "أولد ترافورد".

وقال جيجز: "نحن بحاجة إلى تحقيق الجودة، لقد جلب أولي ثلاثة لاعبين يقدمون مستوى جيدا، مما يعني أن تعاقداته جيدة جداً حتى الآن.. اعطه مالاً كالذي أُعطي لمن سبقوه من مدربين للحصول على لاعبين لمانشستر يونايتد".

وواصل قائد مانشستر يونايتد السابق: "احصل على خمسة أو ستة لاعبين آخرين مثل ذلك، وسنرى فرقاً حقيقياً، وإنهم يفتقدون هذا اللاعب الإبداعي، ليس من قبيل الصدفة، فإن أفضل العروض كانت ضد الفرق الجيدة، الفرق الأصغر دائماً أصعب في الهزيمة، وربما نخجل من الحديث عن الابداع، وأعتقد أن أولي يدرك ذلك".

وبعد الحصول على 3 نقاط ضد نورويتش يوم الأحد، يستقبل تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد في تمام الساعة 10:05 مساءً على ملعب ستامفورد بريدج في كأس رابطة الأندية.

ويمنّى مدرب البلوز فرانك لامبارد بإقصاء مانشستر يونايتد من جديد، بعدما أطاح بالشياطين الحمر، الموسم الماضي، من الدور الثالث من تلك البطولة، عندما كان مدربا لفريق ديربي كاونتي.

التعليقات