مرتضى: لا أطمع في رئاسة الأهلي.. ولم أطلب من آل الشيخ دعم الزمالك

مرتضى منصور

تحرير : كريم مليم

٣٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٨ ص

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لم يطلب زيارة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كما أن الأخير لم يرفض ذلك، ووأوضح أن وزير الرياضة أشرف صبحي، لم يعرض الأمر عليه، وكل ما تردد في شأن الحديث عن ترتيبه لزيارة رئيس القلعة الحمراء، مجرد شائعات، وذلك حسبما أفاد في تصريحات تليفزيونية.

وقال رئيس الزمالك: "لا خلاف في الأساس بيني والخطيب، لا أطمع في رئاسة الأهلي ولا أعتقد أنه يسعى لرئاسة الزمالك، وبالتالي ليس بيننا تنافس، وعلاقتنا قائمة على عراقة الناديين".

وواصل مرتضى منصور: "أرجو إبعادي عن علاقة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بمحمود الخطيب، لأنني لم أسع في الأساس لإفسادها، بل العكس طالبت آل الشيخ بالتفرقة بين معاملة مجلس الأهلي وبين من يسيء عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه لم يطلب من آل الشيخ دعم الزمالك، مؤكدا أن الأخير قدم هدية للنادي بشراء عقد التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق الأبيض.

وأكد مرتضى منصور، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، يتحرش بالزمالك ويشعل الفتنة، مختتما: "يجب إيقافه عند حده".

وشهدت الأيام الماضية، عودة العلاقات بين آل الشيخ وجماهير الأهلي بعد رسائل نشرها تركي أعلن فيها دعمه للكيان وكونه أحد مشجعي القلعة الحمراء، كما أرسل مندوبًا لزيارة محمود الخطيب رئيس الأحمر في منزله بسبب ظروفه المرضية.

التعليقات