قمم مرتقبة في كأس الرابطة الإنجليزية اليوم

محمد صلاح

تحرير :

٣٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٣٣ ص

سيكون عشاق الكرة الإنجليزية على موعد مع قمتين غاية في الإثارة اليوم الأربعاء في دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وسيحتضن ملعب الأنفيلد أولى تلك القمم في تمام الساعة 9:30 مساء، وذلك عندما يستقبل ليفربول نظيره آرسنال، في مواجهة هي الأكثر تكرارًا في تاريخ المسابقة بواقع 14 مرة من قبل، ويحمل ليفربول الرقم القياسي كأكثر فريق توج بلقب المسابقة برصيد 8 ألقاب، بينما اكتفى آرسنال بالتتويج باللقب مرتين فقط، وتشهد مواجهة اليوم العديد من الغيابات.



ويغيب عن صفوف ليفربول كل من جويل ماتيب وشيردان شاكيري، إلى جانب نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، ويغب عن آرسنال كل من جرانيت تشاكا وبيير إيميريك أوبامياند وديفيد لويز وكالوم تشتامبرز.

وفي قمة أخرى، يستقبل تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد في تمام الساعة 10:05 مساء على ملعب ستامفورد بريدج.

ويمنى مدرب البلوز فرانك لامبارد بإقصاء مانشستر يونايتد من جديد، بعدما أطاح بالشياطين الحمر الموسم الماضي من الدور الثالث من تلك البطولة، عندما كان مدربًا لفريق ديربي كاونتي.

وسيكون محترفينا أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، على مواجهة وولفرهامبتون اليوم رفقة أستون فيلا، في المباراة التي سيحتضنها ملعب فيلا بارك في تمام الساعة 9:45 مساء، ضمن مباريات دور الـ16 من كأس الرابطة.

التعليقات