تأهل السيتي وليستر وإيفرتون لربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تحرير : علي الزيني

٣٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٢:١٦ ص

تأهل فريق مانشستر سيتي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بعد فوزه على ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات ثمن النهائي من البطولة، وسجل ثلاثية السماوي نيكولاس أوتامندي هدفًا، وسيرجيو أجويرو هدفين، فيما سجل جاك ستيفنز هدف القديسيين الوحيد، ليحفظ ماء وجهه بعد الخسارة بنتيجة كارثية أمام نظيره ليستر سيتي، بتسعة أهداف دون رد، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي باقي المباريات، حقق فريق ليستر سيتي الفوز على نظيره بيرتون ألبيون، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بيريللي ستاديوم"، وجاءت ثلاثية الثعالب عن طريق كيليتشي، و تيليمانس، وجيمس ماديسون، فيما سجل ليام بويس، هدف أصحاب الأرض.

وحقق فريق إيفرتون فوزًا صعبًا على نظيره واتفورد، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب جوديسون بارك، ميسون هولجيت سجل هدف التقدم، وأضاف ريشارلسون الهدف الثاني.

وتأهل فريق كولشيستر للمرة الأولى إلى ربع النهائي منذ موسم 74-75، بعد فوزه على كراولي تاون، بثلاثة أهداف لهدف.

وحسمت ركلات الترجيح مواجهة أكسفورد يونايتد وسندرلاند بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة اللقاء، ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها أكسفورد (4-2)، ليتأهل لربع نهائي كأس الرابطة.

التعليقات