محمد هاني: لا أتمنى رحيل فتحي.. ولقاء الاتحاد الأصعب

محمد هاني

تحرير : كريم مليم

٢٩ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٢:١٤ م

يرى محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي والمنتخب الوطني، مدربه السابق مارتن لاسارتي، أفضل مدير فني أجنبي عمل تحت قيادته، أمام الثنائي الإسباني خوان كارلوس جاريدو والهولندي مارتن يول، وذلك حسبما أفاد في تصريحات تلفزيونية بقناة أون سبورت.

وقال محمد هاني: "بطولة الدوري الموسم الماضي هي الأغلى لي في مسيرتي، لأنها تحققت بصعوبة كبيرة، ووسط تشكيك الكثيرين في قدرات الفريق بعد تذيل جدول البطولة في الجولات الأولى لكثرة عدد المؤجلات".

وأشار هاني: "رغم العبء الشديد، والضغط العصبي، إلا أن السخرية والتشكيك في قدراتنا كان حافزا لنا، ومن شككوا في قدراتنا أين هم؟ ولماذا توقفوا عن الكلام بعد فوزنا بالدوري؟، لكن من يتطلع للنجاح لا يلتفت لمن يحاول أن يعرقله".

وعن أصعب مواجهة في مسيرة التتويج بالدوري، قال محمد هاني: "مباراة الاتحاد السكندري، حققنا الفوز بهدفين في الوقت البديل، وكانت بعد 3 أيام فقط من مباراة الزمالك، حينها شعرت أن الاتحاد يؤدي بحماس شديد وكأنها أول مباراة له في الدوري".

وبسؤاله هل تتمنى رحيل أحمد فتحي عن الأهلي ليشارك أساسيا، أجاب: "لا بالطبع، فتحي قدوة لي منذ كنت لاعبا صغيرا، ولماذا أتمنى رحيله، لقد لعبنا سويا بتواجده في خط الوسط وأنا في مركز الظهير الأيمن أو قلب الدفاع، كما تبادلنا المشاركة في الجبهة اليمنى وقدم كل منا أداء جيدا، فهو إضافة كبيرة، وأستفيد كثيرا من خبراته".

التعليقات