محمود وادي: احتفلت بهدف متعب في الجزائر

تحرير : علي الزيني

٢٩ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٢:١٣ ص
أكد محمود وادي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، أن شخصية فريقه تساعدهم في تحقيق الانتصارات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، جاء ذلك في تصريحات عبر برنامج الماتش، الذي يُذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: "المصري قدم نتائج جيدة في بطولة الكونفدرالية، خلال السنوات الماضية، وأصبح يمتلك شخصية على مستوى قارة إفريقيا، وهذا يساعدنا في تحقيق الفوز خارج ملعبنا، حضرنا جيدًا لمواجهة كوت دي أور بطل سيشل، وساعدنا هذا في الفوز برباعية في مباراة الذهاب".

وواصل وادي حديثه، قائلًا: "نحاول فرض شخصية الفريق في كل مباراة أمام أي فريق سواء كان قويًا أو ضعيفًا، نجتهد بقوة ونحاول تحقيق الفوز كل اللقاءات".

وأضاف:"نسير بخطى ثابتة في البطولة ودور المجموعات سيكون انطلاقة حقيقية بالنسبة لنا عندما نواجه أقوى فرق القارة.. المدرب إيهاب جلال يحفز اللاعبين دائمًا ويؤكد لنا أن المصري ينافس بقوة على جميع البطولات التي يشارك فيها".

واختتم: "أحمد جمعة يستحق الانضمام لمنتخب مصر، كما أن المنافسة بين اللاعبين لصالح الفريق وتحقيق الفوز أهم من تسجيل الأهداف.. احتفلت بهدف عماد متعب في الجزائر عام 2009، وتواصلت مع رمزي صالح و نصحني بالانضمام للمصري".
التعليقات