يورجن كلوب: ما حدث أمام توتنهام لا يُصدق

تحرير : علي الزيني

٢٨ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٦:١٠ م
عبر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته بالمستوى الذي قدمه لاعبوه وتطبيق الخطة، التي لعب بها أمام توتنهام والتي قادت الفريق للفوز، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما كان متأخرًا بهدف نظيف، في الشوط الأول. جاء ذلك في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، قائلا: "كلا الجناحين كانا جيدين للغاية، المثلثات التي قمنا بها بتعاون ساديو ماني وروبرتسون وفينالدوم من جهة، ومحمد صلاح وأرنولد وهندرسون من جهة، كانت قوية للغاية".

وواصل كلوب حديثه، قائلا: "كان هناك فابينيو في الوسط، الذي تعامل دفاعيًّا مع كل كرة وكان تواصله مع فيرمينو رائعا للغاية، أحببت المباراة بكل صدق.. قلت للأولاد عقب المباراة إنني لم أتوقع منهم هذا الأداء الرائع، كانوا رائعين بشكل استثنائي، خاصة أن توتنهام كانوا هنا للحصول على الثلاث نقاط".

وأضاف المدرب الألماني: "لاعبو توتنهام أقوياء للغاية في الهجمات المرتدة، ويجب أن أقول إنه من الصعب الدفاع أمامهم، فعلنا ذلك بشكل جيد، لهذا أنا سعيد للغاية.. تعويض التأخر بهدف، وتحقيق الفوز، والأداء الذي قدمه اللاعبون، والأجواء الجماهيرية في آنفيلد، كلها أشياء رائعة جعلتني أحب هذه المباراة".

واختتم: "لا يمكنك الفوز على توتنهام، خاصة حينما يتقدمون في هذا الوقت المبكر، لم أرَ أي تأثير للهدف، وبدأنا من جديد وكان رد فعلنا رائعا، مباراة لا تصدق على الإطلاق".
التعليقات