النني يشارك في فوز بشكتاش على جالطة سراي بالدوري التركي

تحرير : علي الزيني

٢٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:٣١ م
حقق فريق بشكتاش فوزًا ثمينًا على نظيره جالاتا سراي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "فودافون أرينا"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري التركي الممتاز، وجاء هدف اللقاء عن طريق أوموت نايير، ليرفع بشكتاش رصيده إلى 12 نقطة، ويرتقي إلى المركز الثامن في جدول ترتيب البطولة، في المقابل تجمد رصيد جالاتا سراي عند ثلاثة عشر نقطة في المركز السابع، وشهدت المواجهة مشاركة الدولي المصري محمد النني، حيث خاض اللقاء كاملًا.

وجاء هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 69، عن طريق أوموت نايير، بعدما استقبل عرضية من زميله جانير إركين، برأسية على يسار حارس مرمى جلطة سراي موسليرا، داخل الشباك.

جالاتا سراي تلقى هزيمته الثانية في الموسم الجاري من الدوري التركي، بعد أيام قليلة من خسارته أمام ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد جالطة سراي لمواجهة نظيره تشايكور ريزا سبور، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا علي سامي ين كومبليكس"، في الأول من شهر نوفمبر القادم، بينما يحل بشكتاش ضيفًا على أنطاليا سبور، ضمن مواجهات الجولة ذاتها.

وتواجد محمد النني في القائمة التي استدعاها حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، اسنعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر.
التعليقات