مانى عن صلاح: أنا محظوظ باللعب إلى جواره

ساديو مانى ومحمد صلاح

تحرير : محمد جمال

٢٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٦:١٠ م

علق الدولى السنغالى ساديو مانى نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على فكرة رحيله عن صفوف الريدز مشيرًا إلى أنه مستمر مع الفريق؛ لأنه يشعر بأنه مع عائلته وليس مجرد فريق. وقال مانى فى تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أنا سعيد جدًّا، بكونى جزءًا من ذلك الفريق العظيم، وأستمتع بالتواجد فى النادى، وأطمح فى البقاء هنا للأبد".

وأضح مانى: "لقد ذهبت للعديد من الأندية حول العالم، لكن ليفربول فريد من نوعه، هو يمثل لى عائلة وليس -فقط- فريقا، من الطبيعي أن نكون معًا لمدة 4 سنوات، ونعرف بعضنا البعض، نحن أيضًا معًا على أرض الملعب، وهذا مهم للروح المعنوية".

وأشار مانى خلال تصريحاته لعلاقته بـ فيرمينو وصلاح، حيث قال: "من السهل العمل معًا، شخصيًّا، أشعر بأننى محظوظ للعب معهم، فهم لاعبون جيدون، ويجعلون كل شىء سهلا".

وخص بحديثه صلاح قائلا: "مو ممتع أحيانًا، إنه رجل لطيف وجيد جدًّا، أما بوبي فخجول للغاية، هو أكثر لاعب خجول قابلته في حياتي، ولكنه لطيف للغاية".
وتطرق ماني للحديث عن مستقبل الفريق في ترتيب الدوري "سيكون شيئًا سخيفًا للغاية وغير مهني بالنسبة لنا، للتفكير في هذه الأشياء، نهاية الدوري بعيدة للغاية، نحن نعلم ذلك".

واختتم الدولى السنغالي: "نحن نعرف هدفنا، نريد أن نفوز بالدوري، ويجب التركيز في كل مباراة على حدة، وخصوصًا محاولة الفوز بها جميعًا".

ويرتبط ساديو مانى بعقد مع الريدز حتى 2023، ويملك فى رصيده مع لليفر 68 هدفا في 136 مباراة.

التعليقات