بيراميدز يخطف الفوز من يانج أفريكانز بالكونفيدرالية

تحرير : علي الزيني

٢٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٥:٢٨ م
حقق فريق بيراميدز فوزًا ثمينًا على نظيره يانج أفريكانز التنزاني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على "الملعب الوطني"، ضمن مواجهات ذهاب دور الـ32 مكرر من منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، سجل إريك تراوري هدف التقدم للضيوف، وأضاف عبدالله السعيد الهدف الثاني، وقلص بابي تشمبي الفارق للفريق التنزاني، ليقترب الفريق المصري من التأهل إلى دور المجموعات، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مواجهة العودة المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

المباراة جاءت هادئة من قبل الفريقين، وفي الدقيقة 37 أهدر محمد فاروق هدف محقق، بعدما أبعد مدافع يانج أفريكانز للكرة على خط الملعب، وبعد مرور 4 دقائق، سجل إريك تراوري هدف التقدم لفريق بيراميدز، بعدما استلم الكرة من دودو الجباس داخل منطقة الجزاء، وسددها بقوة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 63، أضاف عبدالله السعيد الهدف الثاني، بعدما استلم تمريرة من محمد فاروق، بتسديدة صاروخية في الشباك، وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة قلص يانج أفريكانز الفارق عن طريق بابي تشمبي، وبعدها بدقيقة حصل تشيشينو على البطاقة الحمراء، لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بنتيجة (2-1).

وكان فريق بيراميدز قد أطاح بفريق النجمة الكونجولي من الدور التمهيدي للبطولة، قبل الفوز على شباب بلوزداد الجزائري في دور الـ32 ليبلغ دور الملحق للمسابقة.بالقاهرة.
التعليقات