المصري البورسعيدي يتحدى بطل سيشل في مغامرة أفريقية جديدة

المصري البورسعيدي

تحرير : أحمد سيد

٢٧ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٦ ص

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، نظيره كوت دي أور بطل سيشل، والمقرر إقامتها على ستاد لينيتيه، في الثانية عصر اليوم الأحد، ضمن مباريات ذهاب دور الملحق من النسخة السابعة عشر لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويسعى الفريق البورسعيدي بقيادة إيهاب جلال المدير الفني، لتحقيق نتيجة إيجايبة في مباراة اليوم تسهل من مهمة الفريق في مباراة العودة بالقاهرة، والمقرر لها الثالث من نوفمبر المقبل، ويدخل الفريق المصري مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز في آخر مباراة له بمسابقة الدوري المصري على نظيره نادي مصر بهدفين دون رد.

وبدأ المصري مشواره في البطولة بالفوز على فريق ماليندي الزنجباري بنتيجة (1-4) في ذهاب دور الـ32 الأول من البطولة، وهو الفوز الأكبر خارج الأرض للفريق البورسعيدي على مدار مشاركاته الإفريقية، ثم كرره فوزه إيابًا بالقاهرة بثلاثية مقابل هدف ليتأهل للملحق بمجموع المباراتين (7-2)، وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) قد أعفى المصري من المشاركة في الدور التمهيدي للكونفدرالية.

على الجانب الآخر تلقى كوت دي أور بطل سيشل هزيمة من صن دوانز في أرضه بنتيجة (5-0)، قبل أن يخسر إيابًا في جنوب إفريقيا بنتيجة كاسحة (11-1)، ليودع دوري أبطال إفريقيا بنتيجة (16-1) وينتقل إلى منافسات بطولة الكونفدرالية.

التعليقات