بركات: كهربا هو الفيصل في تواجده بقائمة المنتخب

تحرير : علي الزيني

٢٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٥١ م
أكد محمد بركات، مدير المنتخب الوطني، أن محمود كهربا، لاعب فريق أفيس البرتغالي، ليس غريبًا على منتخب الفراعنة، موضحًا أن اختيار قائمة اللاعبين هو أمر فني يرجع الاختيار إلى الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة حسام البدري، جاء ذلك في تصريحات تليفزيونية عبر قناة تايم سبورت، قائلًا :" محمود كهربا ليس غريب على المنتخب فقد شارك في جميع البطولات الإفريقية، كما شارك في بطولة كأس العالم بروسيا، لكنه ابتعد عن التواجد بسبب المشاكل التي دارت بينه وبين فريق الزمالك، لكن نعلم جيدًا مستواه وتأثيره في حالة تركيزه فقط في الملعب".

وواصل بركات حديثه، قائلًا:" كهربا لديه مشكلة وهي أنه بدأ يركز خارج الملعب أكثر من الداخل، وهذا ممنوع مع حسام البدري، لأنه مدرب صارم في تعامله والتزام اللاعب هو الفيصل في تواجد في القائمة النهائية أو استبعاده".

وعن اختيار أحمد حسن كوكا، لاعب براجا البرتغالي، للتواجد مع منتخب مصر، أجاب: "هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض خلالها كوكا للهجوم، بسبب ضمه لصفوف منتخب مصر، حسام البدري، يرى أنه في احتياج لتواجد كوكا، واللاعب لم يخرج كل قدراته حتى الآن، البدري مقتنع وسيظل وراء اللاعب حتى يخرج منه أفضل ما لديه".

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الكيني في الرابع عشر من شهر نوفمبر المقبل، في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا.
التعليقات