عاد من جديد.. تركي: لن اسمح باستخدام اسمي للإساءة للأهلي

تركي آل الشيخ

تحرير : أحمد سيد

٢٦ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٤٥ ص

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، دعمه للنادي الأهلي، وأنه لن يسمح لأحد بعد اليوم استخدام اسمه في الإساءة للكيان.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صباح اليوم السبت: «لا أحد يزايد عليّ ولا أحد يقحمني في صراعاته أو يصفي حساباته باسمي.. اختلفت معهم واتشتمت أمي من قله وهذا الذي حز في صدري وجرحني كثيرًا، لكن سامحت لإننا بشر نخطيء ونصيب».

وأوضح تركي: «وعندما تعرض الخطيب لمثل ماتعرضت له وقفت ضد الموضوع جمله وتفصيل.. وعندما مرض دعوت له بالشفاء.. هذه أخلاق العرب وهكذا تربينا».

واختتم: «أعلن من الآن إني داعم للكيان ولن أسمح بستخدام اسمي في الإساءه له أو التقليل منه وبابي مفتوح لأي دعم يحتاجه الكيان أتمنى أن تُفهم الرسالة جيدًا، السعودية ومصر واحد في الحلوة والمرة».

وكان آل الشيخ، وجه رسالة إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ونشر «آل الشيخ» مقطع فيديو، عبر صفحته على «فيسبوك»، قال فيه: «لسه عارف بموضوع الخطيب، ألف سلامة وما يشوف شر، ربنا يرجعه لأهله وأحبابه بخير، بصحة وعافية إن شاء الله». 

وسبق أن أعلن آل الشيخ خلال الأيام الماضية، رفضه التجاوزات والإساءات بحق الخطيب وأسرته، بعد ساعات من تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضد نظيره في الأهلي.

التعليقات