عبد الحفيظ يوضح حقيقة التعاقد مع كهربا والتفاوض مع كينو

كهربا

تحرير : أحمد سعيد

٢٥ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٣٥ م

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن مفاوضات إدارة القلعة الحمراء مع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب أفيش البرتغالي، بعدما ربطت العديد من وسائل الإعلام عن نية المارد الأحمر في التعاقد مع لاعب الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات لبرنامج الجمعة في مصر: "لا أتحدث عن لاعب ليس في فريقي." وأضاف: "كهربا لاعب جيد لكن في البداية لم يتم طرح الأمر على المدير الفني من الأساس، هناك تسلسل للأمور، يجب عرض اللاعب على المدرب وهو صاحب الرأي الأول في هذا الأمر."

وعن مفاوضات الأهلي مع البرازيلي كينو، لاعب بيراميدز المُعار لصفوف الجزيرة الإماراتي قال: "اللاعب مُصاب في الوقت الحالي."

وتعرض كينو لإصابة قوية خلال الفترة الماضية في إحدى مباريات الدوري الإماراتي، بتمدد في الرباط الداخلي ورض عظمة في الجهة الخارجية من الجهة اليسرى وهو ما سيجعله يغيب 6 أسابيع.

وتطرق عبد الحفيظ خلال حديثه عن تجديد عقد الرباعي حسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحي وشريف إكرامي قائلًا:" الرباعي أسماء كبيرة وشاركوا في تتويج الفريق ببطولات كثيرة ولا غبار عليهم في دورهم داخل النادي". 

وواصل: "لم نحسم الملف حتى الآن هناك جزء فني وأخر إداري وسنبدأ المناقشة في هذا الملف خلال الأيام المقبلة".

وأتم: "فايلر لم يكمل شهرين مع النادي الأهلي ولم يحكم على اللاعبين بشكل كلي، وسنتحدث معه في ملف التجديدات في الأيام المقبلة".

التعليقات