في ليلة تألق بيبي.. أرسنال يخطف الفوز من فيتوريا جيماريش بالدوري الأوروبي

أرسنال

تحرير : أحمد سعيد

٢٤ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٣٧ م
حقق ارسنال الإنجليزي فوزًا ثيرًا على نظيره فيتوريا جيماريش البرتغالي، بثلاثة أهداف مُقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإمارات ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة من (الدوري الأوربي) اليورباليج، افتتح الفريق البرتغالي التسجيل سريعا في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة عن طريق ماركوس إدواردز، ونجح الجامرز في تعديل النتيجة عن طريق جابرييل مارتينيلي في الـ32، لكن سرعان ما تمكن فيتوريا من تعزيز النتيجة عن طريق برونو دوارتي في الدقيقة 36.

وتمكن بيبي من إسعاد جماهير آرسنال بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 80، وذلك من ركلة حرة مباشرة سجلها في الشباك بطريقة رائعة.

وعاد بيبي ليمنح النقاط الثلاث لآرسنال، من مخالفة جديدة من على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، سددها ببراعة في شباك الحارس سيلفا، لتنتهي المباراة بفوز آرسنال بنتيجة 3-2.
في ذات المجموعة حقق فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني على نظيره ستاندر دو لياج البلجيكي، بهدفين مُقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد كومرزبنك ارينا.

وبتلك النتائج عزز آرسنال من صدارته للمجموعة السادسة برصيد 9 نقاط، في الوصافة يأتي آينتراخت فرانكفورت برصيد ستة نقاط، في المركز الثالث يتواجد ستاندر دو لياج برصيد ثلاثة نقاط، بينما يتذيل جيماريش الترتيب دون رصيد من النقاط.
التعليقات