أحمد الطيب يتحدث عن كابوس الزمالك أمام جينيراسيون

الزمالك

تحرير : كريم مليم

٢٤ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٢:٣٨ م

دعم أحمد الطيب، المعلق الرياضي، نادي الزمالك، قبل ساعات من خوض القلعة البيضاء مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي، المقرر إقامتها، على استاد السلام، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بإياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لموسم 2019-2020، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق السنغالي (2-1).

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، قرر في وقت سابق هذا الشهر، إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون رغم انسحاب الأخير؛ بسبب اعتراضه على تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، ونقلها من ملعب «بتروسبورت» في القاهرة، إلى استاد برج العرب في الإسكندرية.

وقال أحمد الطيب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "صدّق أو لا تصدّق.. اليوم الزمالك سيخسر ويخرج من البطولة الإفريقية، نعم هو كابوووووس!، ولكن أمامك فرصة لتغيّر ذلك، وتثبت أنك قادر على التأهل وتكملة المشوار لحصد بطولة أنت سيدها فى القرن الماضى، فقط إجتهد إلى مالا نهاية.. ثق فى نفسك وتأكد أننا جميعًا نثق فيك".



وعيَّن كاف طاقم تحكيم كاميروني لإدارة المباراة، ويُدير اللقاء أليوم نيانت صاحب الـ37 عامًا، ويعاومه كل من إيفيس جاي نوبي، مساعد أول، وساندا أومارو مساعد ثاني، وجيانوت فرانك بيتو، حكم رابع، ويراقب الحكام، الغاني محمدوا نور الدين.

ويغيب عن الزمالك كلًا من محمود عبد الرازق (شيكابالا)، ومحمد حسن ومحمد عبد الغني ومحمد أبو جبل ومحمود عبد العزيز وعمر السعيد للإصابة، كما سيغيب الثنائي محمد أوناجم وإمام عاشور لعدم قيدهما إفريقيا.

فيما تضم قائمة الزمالك كل من: محمد عواد ومحمد صبحي، ومحمد عبد الشافي وحمدي النقاز وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد السلام وعبد الله جمعة، وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وكريم بامبو وإسلام جابر ومصطفى فتحي ومحمد عنتر، ومصطفى محمد وخالد بوطيب.
التعليقات