تركي آل الشيخ: جاهز لتحمل علاج محمد محمود في أي مكان بالعالم

محمد محمود

تحرير : كريم مليم

٢٤ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:٤٨ ص

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، دعمه للاعب خط وسط النادي الأهلي، محمد محمود، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال المران الجماعي للقلعة الحمراء، مساء أمس الأربعاء، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وخضع محمد محمود لأشعة أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، لكن الأهلي أرجأ الإعلان الرسمي لحين عرض الأشعة على أحمد عبد العزيز طبيب المنتخب الوطني الأسبق، كما تواصل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، مع أحد الخبراء الألمان، وأكد الطبيب الألماني أن محمد محمود بالفعل يعاني من قطع في الرباط الصليبي ويحتاج للتدخل الجراحي في أقرب وقت ممكن، وسيغيب لمدة 9 أشهر.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "سلامات للاعب محمد محمود ولو أقدر أساهم في علاجه بأي مكان في العالم.. أنا جاهز".



وكان محمد محمود، قد غادر المران رفقة خالد محمود طبيب الأهلي، متوجهًا للعيادة الداخلية للخضوع للفحص الطبي، وأجرى أشعة في مستشفى المعلمين بجوار النادي وأكدوا أن اللاعب يعاني من قطع في الرباط الصليبي للقدم اليسرى.

وسبق أن تعرض محمد محمود صاحب الـ21 عامًا، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في قدمه الآخرى خلال شهر يناير الماضي، أبعدته عن الملاعب لفترة تصل إلى 9 شهور، وعاد مؤخرًا إلى المشاركة في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة، وشارك منذ أيام قليلة في مباراة الإعلاميين الودية.

التعليقات