برشلونة يُسقط سلافيا في عقر داره.. وانتر يفوز على دورتموند

برشلونة

تحرير : أحمد سعيد

٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٠٧ م

حقق فريق انتر ميلان الإيطالي فوزًا هامًا على نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد جوزيبي مياتزا، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا (التشامبيونز ليج).

أحرز الهدف الأول في المباراة المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتنيز في الدقيقة الـ22 من عمر المباراة، وتمكن انتونيو كاندريفا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 89. وشهدت المباراة إهدار فريق انتر ميلان ركلة جزاء في الدقيقة 82 عن طريق لاوتارو مارتينيز صاحب الأول.

وفي ذات المجموعة، تمكن برشلونة الإسباني من تحقيق الفوز على نظيره سلافيا براج التشيكي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب إدين أرينا.

افتتح الأسطورة ليونيل ميسي التسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بعد مرور رائع من بين دفاعات بطل التشيك، وعدل يان بوريل النتيجة لسلافيا براجا في الدقيقة 50 وسط غياب تام من دفاعات الفريق الكتالوني، لكن فريق برشلونة تدارك الأمر سريعًا ونجح في تسجيل الهدف الثاني حيث سجله بيتر أولاينكا لاعب الفريق التشكيكي بالخطأ في مرماه، بعدما سدد لويس سواريز الكرة اصطدمت في جسد مدافع سلافيا براج.

بهذه النتائج، يتصدر فريق برشلونة المجموعة برصيد سبعة نقاط، يأتي في الوصافة فريق انتر ميلان برصيد أربعة نقاط، يأتي في المركز الثالث بروسيا دورتموند بنفس الرصيد، يتذيل المجموعة سلافيا براج بنقطة وحيدة.

التعليقات