نادر شوقي: محمد محمود أبلغني بتشخيص الأطباء.. وأرسلت الأشعة لألمانيا

نادر شوقي

تحرير : أحمد محمد

٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٥٢ م

كشف نادر شوقي رئيس مجلس إدارة شركة 11 التي تملك حقوق وكالة محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه أرسل الأشعة الخاصة باللاعب التي أجراها مساء اليوم الأربعاء، بمستشفى المعلمين بصورة عاجلة إلى المانيا من أجل التأكد من تشخيص إصابته.

وقال نادر شوقي في تصريحات خاصة لـ"الفرسان": "اتصل بي محمد محمود وقال لي إن الأطباء المصريين في المستشفي أكدوا أن تشخيص الأشعة هو قطع بالرباط الصليبي في الركبة السليمة وليست الأخرى وعاد من نفس الإصابة".

وأضاف: "قمت بتهدئته وطلبت منه إرسال الأشعة فورًا حيث قمت بدوري بتحويلها في نفس اللحظة إلى خبراء وأطباء في ألمانيا وانتظر منهم الرد النهائي وقطع الشك باليقين في تشخيص الإصابة".

وتعرض محمد محمود للإصابة خلال المران الجماعي الذي شهده ملعب مختار التتش بالجزيرة، والتي غادر على أثرها المران والتدريبات الجماعية متوجها للمستشفى من أجل الخضوع للأشعة بناء على قرار من خالد محمد طبيب الفريق. 

ولم يستطع محمد محمود استكمال المران الجماعي وغادر ملعب مختار التتش رفقة خالد محمود طبيب الأهلي، متوجهًا للعيادة الداخلية للخضوع للفحص الطبي.

يذكر أن محمد محمود عاد مؤخرًا إلى المشاركة في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وشارك منذ أيام قليلة في مباراة الإعلاميين الودية.

التعليقات