بعد تعدد الإصابات.. برشلونة يبحث عن بديل أومتيتي

اومتيتي

تحرير : محمد جمال

٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٣٩ م

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن برشلونة يفاضل بين مدافعين من إنتر ميلان لتدعيم خطه الدفاعى خاصة بعد إصابات أومتيتي المتكررة. وجاء فى تقرير لموقع "كالتشيو ميركاتو الإيطالى"، أن برشلونة يسعى للتعاقد مع الثنائى ستيفان دى فريج وميلان سكرينيار مدافعى الفريق الإيطالى، خاصة بعد تقديمهم لمستويات متقدمة تحت الإدارة الفنية لأنطونيو كونتي.

ويعتبر كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، من ضمن الأسماء المطروحة لتدعيم دفاع برشلونة، خاصة في ظل مستوياته الثابتة مع نابولي خلال الموسمين الماضيين.


وتكررت إصابات اللاعب صاحب الـ25 عامًا في منطقة الركبة؛ مما أبعده عن المشاركة مع الفريق لفترات طويلة، حيث يسعى برشلونة في تأمين هذا المركز بمدافع جديد.

ويمتلك برشلونة في تشكيلته على مستوى الدفاع كلا من، جيرارد بيكيه وجان كلير توديبو وصامويل أومتيتي وكليمينت لينجليت وهو ما يضعه فى أزمة فى حالة إصابة أي من المدافعين، وهو ما يبحث عن تأمين المركز فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة التى من المقرر أن تبدأ فى يناير المقبل.


والتقى إنتر وبرشلونة فى وقت سابق بدورى أبطال أوروبا يوم 2 من الشهر الحالى، ونجح الكتالونى في اقتناص فوز صعب أمام الإنتر بنتيجة هدفين لهدف على ملعب الكامب نو بدور المجموعات.

التعليقات