عبد الحفيظ يوضح أخر تطورات إصابة محمد محمود

محمد محمود

تحرير : أحمد سعيد

٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:٣٣ م

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حجم الإصابة التي تعرض لها محمد محمود لاعب وسط الفريق الأحمر في مران اليوم، والتي غادر على إثرها المران التدريبات الجماعية متوجها للمستشفى من أجل الخضوع للأشعة وفقًا لرؤية خالد محمود طبيب الفريق، والذي طلبها على الفور بعد خروج اللاعب من المران.

ولم يستطيع محمد محمود استكمال المران الجماعي وغادر ملعب مختار التتش رفقة خالد محمود طبيب الأهلي، متوجهًا للعيادة الداخلية للخضوع للفحص الطبي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ"الفرسان":" الإصابة التي تعرض لها محمد محمود اليوم في القدم اليسرى وليست اليمنى والتي كان يعاني من قطع في الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية، أجبرته على الابتعاد عن الملاعب لمدة 9 أشهر".

وأضاف :" اللاعب لا يزال يخضع للأشعة من أجل الاطمئنان على ركبته وفور الانتهاء من الأشعة سنعلم طبيعة الإصابة بالتحديد ونتمنى أن تكون الإصابة خفيفة ويعود محمد محمود سريعًا للتدريبات الجماعية".

يذكر أن محمد محمود عاد مؤخرًا إلى المشاركة في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وشارك منذ أيام قليلة في مباراة الإعلاميين الودية.

التعليقات