إصابة قوية لمحمد محمود.. ومروان محسن يظهر بالقناع في مران الأهلي

مروان محسن

تحرير : أحمد سعيد

٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:٠٤ م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، وبدأ المران بعقد جلسة فنية من رينيه فايلر المدير الفني للفريق مع اللاعبين، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الخاصة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها اللاعبون في مران اليوم.

وشهد المران مشاركة مروان محسن مهاجم الأهلي، مرتديا قناع الوجه الذي تم الإعلان عن ارتداء اللاعب له في التدريبات والمباريات بعد العملية الجراحية التي خضع لها عقب إصابته أمام سموحة في الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز.

ويخوض مروان محسن مهاجم الفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق بجانب خوضه جزء من التدريبات الجماعية بشكل تحفظي بعد عودته من الإصابة.

توجه محمد محمود، لاعب الأهلي، إلى مستشفى المعلمين أمام مقر النادي بالجزيرة، لإجراء أشعة على الركبة، بعدما سقط اللاعب في المران الجماعي، ولم يستطيع استكماله، وتعرض محمد محمود للإصابة بشكل مفاجئ، وهرول خالد محمود طبيب الفريق على اللاعب بعدما طلب اللاعبون سرعة نزوله إلى أرض الملعب، بعدما اشتكى اللاعب من ألام في ركبته، أثناء مشاركته في التقسيمة الجماعية التي خصصها رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وغادر محمود ملعب مختار التتش رفقة طبيب الأهلي، متوجهًا للعيادة الداخلية للخضوع للفحص الطبي وبعدها قرر الطبيب التوجه للمستشفى لإجراء أشعة على الركبة.

التعليقات