محمد محمود يغادر المران.. وطبيب الفريق يصطحبه للمستشفى

محمد محمود

تحرير : أحمد سعيد

٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٦:٠١ م

توجه محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مستشفى المعلمين أمام مقر النادي بالجزيرة، لإجراء أشعة على الركبة، بعدما سقط اللاعب في المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

ولم يستطيع استكماله، وتعرض محمد محمود للإصابة بشكل مفاجئ، وهرول خالد محمود طبيب الفريق على اللاعب بعدما طلب اللاعبون سرعة نزوله إلى أرض الملعب، بعدما اشتكى اللاعب من ألام في ركبته، أثناء مشاركته في التقسيمة الجماعية التي خصصها رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء.

ولم يستطيع محمد محمود استكمال المران الجماعي وغادر ملعب مختار التتش رفقة خالد محمود طبيب الأهلي، متوجهًا للعيادة الداخلية للخضوع للفحص الطبي.

يذكر أن محمد محمود عاد مؤخرًا إلى المشاركة في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وشارك منذ أيام قليلة في مباراة الإعلاميين الودية.

ويخوض الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب التتش تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، استعدادًا للمرحلة المقبلة.

جدير بالذكر أن محمد محمود قد تم اختياره من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب إلى قائمة الـ30 لاعبا، على أن يتم اختيار 21 لاعبا من بينهم للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

التعليقات