دياز وإيسكو ضحايا إريكسن في ريال مدريد

كريستيان إريكسن

تحرير : كريم مليم

٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠١:٢٢ م

يعاني ريال مدريد الإسباني، من أزمة كبيرة في مركز لاعب الوسط، خاصة بعد إصابة كل من فالفيردي ولوكا مودريتش، وخوض الفريق المباريات في الآونة الأخيرة على أمل ألا يتعرض لاعب أخر للإصابة، وهو الأمر الذي أعاد للأذهان مرة أخرى فشل الإدارة في التعاقد مع لاعب في هذا المركز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ريال مدريد كان قد ارتبط خلال الميركاتو الصيفي بعدد من لاعبي الوسط المميزين في العالم، وكان أبرزهم الدانمركي كريستيان إريكسن، لاعب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي عاد بقوة إلى دائرة اهتمامات الفريق الأبيض.

ويبدو أن إدارة مدريد ستدخل بقوة لإقناع إريكسن بالانضمام إليهم، خاصة أن عقده ينتهي مع «السبيرز» في نهاية الموسم الجاري، وهو ما دفع الإدارة للتفكير في بيع بعض اللاعبين المتواجدين ضمن صفوف الفريق للتمكن من الدخول في هذه المفاوضات.

ويأتي على رأس اللاعبين القريبين من الرحيل الدومينيكاني ماريانو دياز، والإسباني إيسكو، والذي منذ ولاية زين الدين زيدان الأولى قبل رحيله عام 2018 وهو غير قادر على إقناع المدرب الفرنسي بتواجده ضمن حساباته، وخلال الموسم الحالي لم يظهر سوى في مباراتين فقط هما المباراة التي تعادل فيها الفريق مع بلد الوليد، والمباراة التي خسرها «الميرينجي» من ريال مايوركا.

أما ماريانو دياز، فمنذ انضمامه إلى صفوف «النادي الملكي» ومع تعاقب المدربين، لم ينجح في إثبات قدراته معهم، حتى الجمهور أصبح مقتنع بعدم جدوى الإبقاء عليه أكثر من ذلك، وعلى الرغم من أنه لم يلعب أي مباراة الموسم الحالي، إلا أن التقديرات تشير إلى أنه من الممكن أن يدخل خزينة ريال مدريد ما يقرب من 20 مليون يورو.

التعليقات