صدمة في بايرن ميونيخ بعد الفوز على أولمبياكوس

لوكاس هرنانديز

تحرير : كريم مليم

٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٢٣ ص

تلقى نادي بايرن ميونيخ الألماني، ضربة جديدة باصابة مدافعه الفرنسي لوكاس هرنانديز، في كاحله ما سيبعده عن الملاعب لأسابيع عدة، بحسب ما كشف المدير الرياضي في النادي حسن صالح حميدزيتش بعد المباراة التي فاز فيها فريقه على أولمبياكوس اليوناني، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وقال البوسني صالح حميدزيتش لإذاعة «سبورت 1» الألمانية: «سيغيب هرنانديز عن الملاعب لفترة طويلة، لعدة أسابيع، وعانى هرنانديز من مشكلة في كاحله، سنرى ما إذا كانت أربطة الكاحل قد تأذت، كان يعاني من أوجاع مبرحة في الجزء الداخلي من كاحله لذا اضطرينا إلى استبداله».

بدوره، عانى لاعب الوسط الإسباني خافي مارتينيز، أحد المرشحين للحلول بدلًا من هرنانديز في مركز قلب الدفاع، من إصابة عضلية ولم يشارك في الشوط الثاني وعلق صالح حميدزيتش على ذلك بقوله: «عانى مارتينيز من مشكلة عضلية في الشوط الأول ولم نكن في وارد اتخاذ أي مخاطرة».

وحقق بايرن ميونخ فوزًا مثيرًا خارج أرضه أمام أولمبياكوس بنتيجة 3-2 على ملعب كارايساكي، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أهداف بايرن جاءت عن طريق روبرت ليفاندوفسكي "هدفين" وكورينتين توليسو، في الدقائق 34، 62 و75، بينما أحرز يوسف العربي وجويليرمي دوس سانتوس هدفي أولمبياكوس في الدقيقتين 23 و79، ليحقق البايرن العلامة الكاملة بوصوله للنقطة التاسعة في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، فيما تذيل أولمبياكوس الترتيب بنقطة واحدة. 

وتعرض هرنانديز الذي دفع بايرن ميونيخ مبلغًا قياسيًا بلغ 85 مليون يورو للتعاقد معه قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني الصيف الماضي، للإصابة في الدقيقة 57 وخرج قبل أن يشارك بدلًا منه جيروم بواتينج.

وكان الفريق البافاري خسر جهود قلب دفاعه الآخر نيكلاس زوليه الأسبوع الماضي لإصابة في الرباط الصليبي سيبعده حتى نهاية الموسم الحالي.

التعليقات