مدرب برشلونة يطالب بتحديد موعد مباراة ريال مدريد

تحرير : علي الزيني

٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٢١ م
أكد إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أنه كان يتمنى خوض مباراة الكلاسيكو ضد نظيره ريال مدريد، الذي كان مقررًا أن يُلعب في السادس والعشرين من أكتوبر الجاري، بسبب دواعٍ أمنية في ضوء الأحداث السياسية التي يشهدها إقليم كتالونيا هذه الأيام، الأمر الذي وصل إلى غلق المطار. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء، قبل مباراة سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب "إدين أرينا".

وتحدث المدير الفني لفريق برشلونة، قائلا: "أتمنى أن يكون هناك تاريخ محدد لمواجهة ريال مدريد، وألا يضعونا في حرب ما بين رابطة الدوري والاتحاد الإسباني.. بالتأكيد كنت أرغب في لعب الكلاسيكو هذا الأسبوع".

وعن مواجهة براج قال: "أتوقع أن نلعب ضد منافس مميز أظهر قوته في المباراتين السابقتين، يجب أن نهاجم أمامهم بشكل جيد، من الممكن مشاركة الثلاثي ميسي وسواريز وجريزمان معا في المباراة، إنهم في حالة رائعة ونحن بحاجة إليهم".

واختتم فالفيردي تصريحاته، قائلا: "مستوانا تحسن لأن الموسم يتقدم وفي البداية فقدنا الكثير من اللاعبين بسبب الإصابة.. سلافيا براج فريق خطير وأقوياء ويلعبون بشخصية عظيمة، يجب أن نلعب ضدهم بمستوى جيد ونهاجم لتسجيل الأهداف".
التعليقات