مران الزمالك.. جلسة ميتشو وتأهيل شيكابالا وأبو جبل

تحرير : علي الزيني

٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٧ م
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته بمقر النادي في ميت عقبة، مساء اليوم الثلاثاء؛ استعدادًا لمواجهة نظيره جينيراسيون فوت السنغالي، والمقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر ضمن منافسات إياب دور الـ32 الثاني، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحرص المدرب الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق، على إلقاء محاضرة فنية على اللاعبين بغرفة المحاضرات الخاصة بالفريق، شرح خلالها بعض المهام والواجبات الفنية المطلوبة من اللاعبين؛ تمهيدًا لتنفيذها عمليًّا خلال التدريبات.

وشهد المران انتظام فرجاني ساسي وأحمد سيد "زيزو"، في التدريبات الجماعية عقب حصول الثنائي على راحة من قبل ميتشو المدير الفني من تدريبات الأمس، كما حصل إمام عاشور، على راحة من المران بناءً على رغبة المدرب، في ظل عدم تواجده بلقاء بطل السنغال في دوري أبطال إفريقيا لعدم قيده إفريقيًّا.

وأدى لاعبو الزمالك، تدريبات تأهيلية وبدنية، ركز خلالها رودريجيز مدرب الأحمال، مع اللاعبين على تدريبات تأهيلية معينة وفقًا للبرنامج المتفق عليه، حيث خاضوا سباق سرعات في مسافة قصيرة، أعقبها تقسيم الملعب لمربعات أدوا خلالها تدريبات بالكرة.

وأدى محمد أبوجبل حارس المرمى، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، تدريبات تأهيلية بجيمانيزيوم النادي، جاء ذلك ضمن البرنامج المحدد للثنائي لتجهيزهم خلال الفترة المقبلة للعودة للتدريبات الجماعية.
التعليقات