مران الأهلى.. غياب عاشور وتأهيل «متولي ونيديفيد»

تدريبات الأهلى

تحرير : أحمد سعيد

٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٧:٠٧ م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، وبدأ المران لتدريبات بدنية تحت قيادة توماس بينيكل مدرب أحمال الفريق، لمدة 30 دقيقة من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين، وخصص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق فقرة ترفيهية للاعبين.

وشملت الفقرة مشاركة جميع اللاعبين حيث شهدت تناقل الكرة باليد مع انهاءها داخل الشباك، في محاولة لتلاشي الضغوط بالإضافة إلى تنفيذ البرنامج البدني الذي وضعه توماس بينكلي مخطط الأحمال خوفا من تعرض اللاعبين للإصابة.

وغاب حسام عاشور، عن مران الفريق، بعدما تعرض للإصابة أول أمس، وواصل الثلاثي المصاب مروان محسن ومحمود متولي وكريم نيدفيد التأهيل، حيث يعاني مروان من إصابة في الوجه ومتولي من مزق في العضلة الخلفية ونيدفيد من إصابة في الركبة.

وخصص فايلر، فقرة للكرات العرضية، كما خصص فقرة خاصة للتسديد على المرمى وقام السويسري بعقاب لاعبي الأهلي بطريقته الخاصة حال إهدار اللاعبين التسديدة خارج المرمى، حيث يقوم اللاعب الذي يهدر التسديدة بـ10 عدات تمرينة الضغط.

وخلال الفقرة قام ديفيد سيزا المدرب العام، بالمشاركة في الفقرة واهدر التسديدة وقام بتطبيق العقوبة عليه وقام بلعب تمرينة الضغط.

ولا يرتبط الأهلي في الفترة المقبلة بأي مباريات رسمية خاصة بعد أن تأكد عدم إقامة لقاء الجونة، والذى كان مقررًا له غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

التعليقات