سترلينج: «ميسي واحد بس»

رحيم سترلينج

تحرير : كريم مليم

٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٣:٠٣ م

كشف الإنجليزي رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي، أنه يحتاج لتسجيل 60 هدفًا سنويًا على مدار 15 موسمًا لتتم مقارنته بالثنائي الأفضل في العالم ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وذلك حسبما أفاد خلال تصريحات لصحيفة فور فور تو.

وقال سترلينج: "ميسي واحد فقط، أحتاج لتسجيل 50-60 هدفً سنويًا لمدة 15 عامًا حتى يمكننا التحدث عن تلك المقارنة، لا تتحدث معي عن رونالدو وميسي، ولا أقول أنني لا أستطيع فعل ذلك الأمر، أتطور وأُحسن من نفسي وأرقامي كل عام، وإذا كنت تقصد في غضون 10 أو 15 عامًا سأفعل مثلهما فأنت مُحق، ولكنني مازلت في الأيام الأولى".

وتواجد الثلاثي في قائمة المرشحين للفوز بجائزة البالون دور هذا الموسم رفقة 27 لاعبًا آخرين، وستقدم الجائزة في حفل سيقام يوم 2 ديسمبر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

وسجل سترلينج الموسم الماضي 34 هدفًا بقميص مانشستر سيتي في مختلف البطولات، وساهم في تتويج فريقه بثلاث بطولات محلية (الدوري الإنجليزي- كأس الاتحاد الإنجليزي- كأس الرابطة الإنجليزية).

وتواجد الثنائي محمد صلاح مهاجم ليفربول ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي ضمن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية وترشح للجائزة أيضا دوسان تاديتش لاعب أياكس أمستردام، وزميله السابق فرينكي دي يونج الذي انتقل مطلع الموسم الجاري إلى برشلونة الإسباني.
 
وتواجد أيضا السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي، والحارس الفرنسي هوجو لوريس لاعب توتنهام هوتسبير، كما تواجد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا ضمن المرشحين للجائزة.

التعليقات