حسام البدري عن إراحة صلاح: وجهة نظري سليمة

تحرير : علي الزيني

٢١ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٢١ م
أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه لم يتخذ قراره بشأن اختيار قائد الفراعنة، جاء ذلك في تصريحات لبرنامج "القاهرة الآن" عبر قناة "الحدث" مساء اليوم الإثنين، قائلًا:" لا يوجد أي ثوابت تخص شارة قيادة منتخب مصر، لم نتخذ أي قرار بشأنها حتى الآن، وقد يحدث تغيير في المستقبل لمصلحة الفريق واللاعبين، يجب أن يكون هناك حوار مع اللاعبين القدامى، ليس لإقناعهم ولكن لإجراء نقاش، وبناءً على هذا سنتخذ قرارًا نهائيًا بشأن هذا الأمر، وسيكون ذلك في صالح المنتخب".

وواصل البدري، قائلًا:"قائد الفراعنة لابد أن يشارك بشكل كبير مع فريقه وله احترامه وتقديره، كل تلك المعايير مهمة لمصلحة المنتخب وليس لمصلحة اللاعب".

وأضاف مدرب الفراعنة:"تواصلت مع محمد صلاح للاطمئنان على حالته بعد الغياب عن مباراة مانشستر يونايتد، لكنه أكد لي أنه سينضم للتدريبات اليوم وسيكون جاهزًا لخوض المباراة المقبلة".

واختتم، قائلُا:"كانت وجهة نظري سليمة في إراحة صلاح من ودية بوتسوانا، خاصة أنه لم يشارك أمام يونايتد بداعي الإصابة، لذلك فضّلت استبعاده".

وغاب محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر الأول مع حسام البدري بعدما قرر الأخير إراحته من ودية بوتسوانا، التي انتهت بفوز الفراعنة،بهدف نظيف، ويواجه المنتخب الوطني، نظيره الكيني في الرابع عشر من شهر نوفمبر المقبل، في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا.
التعليقات