الإنتاج الحربي: نجهز مذكرة لتقديمها لاتحاد الكرة ضد الحكام

تحرير : علي الزيني

٢١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٣٨ م
أكد خالد مهدي مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، أن ناديه يجهز مذكرة للتصعيد ضد حكام مباريات الفريق في بطولة الدوري المتاز، جاء ذلك في تصريحات إذاعية، عبر إذاعة الشباب والرياضة، قائلًا:"نجهز مذكرة حاليًا لتقديمها لاتحاد الكرة، غدً الثلاثاء بسبب الظلم الذي نجده في كل مباراة، خلال مواجه بيراميدز تغاضى الحكم عن ركلة جزاء صحيحة لبازوكا في الشوط الأول، بالتأكيد الخطأ التحكيمي وارد، ولكن من غير الوارد ألا تحتسب لنا ركلة جزاء واضحة في مباراة المقاولون لترتد نفس الهجمة بهدف في مرمانا".


وحقق فريق بيراميدز فوزًا مثيرًا على نظيره الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب السلام، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

أحرز عبدالله السعيد هدف التقدم لبيراميدز، وأضاف زميله إيريك تراروي الهدف الثاني، قبل أن يعود السعيد وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، وقلص معاذ الحناوي الفارق للعجلات الحربية، وأحرز محمد فييرا الهدف الثاني.

بهذه النتيجة رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 11 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري، بفارق نقطة عن الزمالك الثاني، لكنه لعب مباراة أقل، ونقطتين عن الأهلي الثالث، الذي خاض مباراتين أقل، في المقابل تجمد رصيد الإنتاج عند ست نقاط في المركز التاسعة.
التعليقات