ساري يمدح كريستيانو رونالدو

تحرير : علي الزيني

٢١ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٦:٢٩ م
عبر المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الفترة الأخيرة رفقة الفريق ومنتخب بلاده، جاء ذلك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الإثنين، قبل مباراة لوكوموتيف موسكو، في بطولة دوري أبطال أوروبا،، قائلًا: "مواجهة لوكوموتيف موسكو ستكون صعبة للغاية، هم يقدمون مستويات رائعة في الدوري المحلي، وبالتأكيد كل هدفهم تكرار ذلك خلال، في دوري الأبطال أوروبا من خلال مواجهتنا".

وعن تفضيله لهيجواين أو ديبالا، قال: "كلاهما يمر بفترة جيدة وفي الوقت الحالي ذلك من حسن حظنا، غدًا سنرى من منهما سيكون أكثر جاهزية وسيشارك في اللقاء".

وأضاف: "تدريب كريستيانو رونالدو يعد فخرًا بالنسبة لي، فهو لديه القدرة على تسجيل الأهداف، من أجل الجميع وفي أي مكان في الملعب، كما يملك عقلية استثنائية لقد كان يفكر في هدفه رقم 800 وهو يحتفل بالهدف الـ 700".

وسجل رونالدو هدفه رقم 700 خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة مع المنتخب البرتغالي، خلال مواجهة منتخب الأوكراني، قبل أن يضيف الهدف رقم 701 في مواجهة بولونيا، التي أقيمت يوم السبت الماضي، وانتهت بفوز السيدة العجوز بهدف نظيف.
التعليقات