رويس يفوز بجائزة لاعب الأسبوع في البوندسليجا

ماركو رويس

تحرير :

٢١ أكتوبر ٢٠١٩ - ١١:٠٢ ص

توج الألماني ماركو رويس بجائزة أفضل لاعب في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر في فوز فريقه بوروسيا دورتموند بهدف نظيف على بوروسيا مونشنجلادبخ، وذكر الحساب الرسمي للدوري الألماني بموقع "تويتر"، أن رويس فاز بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع، بعدما سجل هدف الفوز الوحيد في شباك مونشنجلادباخ، ليمنح دورتموند ثلاث نقاط ثمينة في مشواره نحو المنافسة على اللقب، وبفوز بوروسيا، صعد الفريق للمركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة، بالتساوي مع بايرن ميونخ، وبفارق نقطة واحدة عن فولفسبورج ومونشجلادباج 16 نقطة في الصدارة.



جدير بالذكر أن رويس يتصدر قائمة هدافي بوروسيا دورتموند، في الموسم الجاري بالدوري الألماني، برصيد 5 أهداف بالتساوي مع زميله باكو ألكاسير. 

ويستعد بوروسيا دورتموند للرحيل إلى ملعب سان سيرو يوم الأربعاء المقبل، لمواجهة إنتر الإيطالي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويأمل رويس في الاستفادة من تألقه في مساعدة دروتموند على تخطي عقبة الفريق الإيطالي، خاصة أنه أهدر ركلة جزاء في الجولة الأولى أمام برشلونة، تسببت في سقوط فريقه في فخ التعادل السلبي على ملعبه سيجنال إيدونا بارك.

ويحتل دروتموند صدارة المجموعة مناصفة مع برشلونة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع البرسا وفوزه على سلافيا براج.

التعليقات