كلوب عن مباراة اليونايتد: هدف مانشستر غير صحيح ولعبنا أمام حائط صد

يورجن كلوب

تحرير : محمد جمال

٢٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٥ م

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على الهدف الذي سجله مانشستر يونايتد في شباك الريدز مساء اليوم الأحد، مشيرًا إلى أنه كان من خطأ واضح.

وقال المدير الفنى الألمانى في تصريحات عقب المباراة: "يونايتد خاض المباراة بطريقة دفاعية قوية، لكننا كنا نستحق الحصول على نقطة تعادل على الأقل".

وأوضح كلوب: "كنا جيدين جدًّا لدرجة أننا كنا نستحق أكثر من نقطة واحدة، منحنا مانسشتر فرصة اللعب بالطريقة التي يريدونها". وأكمل تصريحاته: "لم نتكيف مع ظروف المباراة بشكل جيد ولذلك شعرنا بأننا تحت ضغط لم نكن نريده، لاعبو يونايتد قدموا أداء رائعًا".

وأضاف كلوب عن المباراة: "هدف يونايتد أعتقد أن الجميع يتفق على وجود خطأ لصالحنا، ولكن حكم الفيديو قرر عكس ذلك، هذا هو الموقف الذي أدى لسوء تفاهم مع الحكم".

وعن مستوى فريقه قال: "لعبنا أمام حائط صد، كنا نحتاج لأن نكون أفضل من ذلك، لا أعتقد أن اليونايتد يلعب بهذه الطريقة إذا كان الخصم لا يمتلك الكرة بهذا الحجم".

واختتم: "نلعب أحيانًا مع أندية تلعب بهذه الطريقة، كان بإمكاننا أن نكون أفضل من ذلك، حصلنا على نقطة واحدة وهذا يعد أمرًا جيدًا".

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة فريق مانشستر يونايتد ونظيره ليفربول، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات