لالانا: العودة على ملعب «أولد ترافورد» أمر رائع

تحرير : علي الزيني

٢٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:١٣ م
أكد أدم لالانا لاعب فريق ليفربول، أن العودة من ملعب "أولد ترافورد"، معقل مانشستر يونايتد، بنقطة بعدما كان فريقه خاسرًا تعد رائعة، جاء ذلك في تصريحات عقب نهاية المباراة، قائلًا:"من الرائع العودة وعدم الخسارة، الحصول على نقطة من ملعب أولد ترافورد، أمر إيجابي للغاية لأننا لم نكن في أفضل حالنا.. تعليمات كلوب كانت واضحة، طالب مني التأثير في اللقاء، كان متبقي 25 دقيقة على النهاية ولم نكن في أفضل مستوياتنا لذلك كان عليه النظر لدكة البدلاء للتغيير، وكان متبقى 10 دقائق، وأعتقد أننا الفريق الوحيد الذي تم استكمال اللقاء لخرجنا بالفوز".

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة فريق مانشستر يونايتد ونظيره ليفربول، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل راشفورد هدف التقدم للشياطين الحمر، في الدقيقة 37، بعد هجمة سريعة انتهت بعرضية من جيمس، استقبلها راشفورد بتسديدة في الشباك، وطالب لاعبو ليفربول العودة لتقنية الفيديو، بعد خطأ ضد أوريجي، لكن الحكم أكد صحة الهدف.

وأدرك آدم لالانا هدف التعادل للريدز، في الدقيقة 84، بعد عرضية من روبرتسون أسكنها آدم لالانا بسهولة في شباك دي خيا

التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 25 نقطة من 8 مباريات، معززًا صدارته لجدول ترتيب البريميرليج، بفارق 6 نقاط عن فريق مانشستر سيتي، في المقابل رفع اليونايتد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث عشر.
التعليقات