اتحاد الكرة يتخذ خطوة جديدة في أزمة مباراة الأهلي والجونة

الأهلي والجونة

تحرير : أحمد سعيد

٢٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٥:٥٨ م

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور حكام مباريات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز، التي بدأت بمواجهة الزمالك بنظيره المقاولون العرب مساء أمس، بعد أن تم تأجيل مواجهته مع الأهلي في الأسبوع الرابع من المسابقة المحلية بتعليمات من الجهات الأمنية.

وشهد الإعلان أيضا عن حكام مباراة الأهلي والجونة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بالرغم من إعلان مسؤولي الأحمر في بيان رسمي رفضهم خوض مباريات في مسابقة الدوري قبل خوض مواجهة الزمالك.

وأسندت لجنة الحكام مباراة الأهلي والجونة لسعيد حمزة، ويوسف البساطي، وأحمد ساهر، وشريف حسن حكما رابعا.

فيما أسندت مباراة أسوان وإنبي، لمحمد أبو خاطر، ويعاونه أحمد نوفل، وصالح محمد عفيفي، ومعهم عصام بكر، حكما رابعا، المقرر لها يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019، كما أسندت مباراة وادي دجلة ومصر للمقاصة للحكم محمد الحنفي، وأحمد عطية، وسيد نافع، وعلي السعيد حكما رابعا.

يقود مباراة حرس الحدود والاتحاد السكندري المقرر لها يوم الخميس المُقبل، الحكم جهاد جريشة، وأحمد لطفي، وأسامة عبداللطيف، ومحمود ناصف، حكما رابعا.

وكانت لجنة الحكام قد أعلنت عن طاقمي تحكيم مباراتي الغد ضمن الأسبوع الخامس، حيث يقود مباراة الإنتاج الحربى وبيراميدز محمود عاشور، ويعاونه محمد محمود لطفي، وأيمن العقاد، ومحمد الشرقاوى حكما رابعا.
ومباراة المصري وإف سي مصر، يقودها محمد حسن، ويعاونه هشام الدسوقي، وأحمد شاهين، وعلى الكيكي حكما رابعا.

التعليقات