الزمالك ينفي إصدار بيان عن القمة 119

الأهلي والزمالك

تحرير : محمد جمال

٢٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٥:٤٨ م

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لم يصدر أي بيان رسمي بشأن مباراة الفريق الأبيض أمام نظيره فريق الأهلي، وذلك بعد تردد العديد من الأنباء التي تفيد موافقة مسؤولي القلعة البيضاء، على إقامة القمة 119 في أي موعد يحدده اتحاد الكرة بعد تأجيلها لأجل غير مسمى، إذ نشر الزمالك بيانا عبر الموقع الرسمي له، جاء فيه: «يؤكد مجلس إدارة النادي بقيادة مرتضى منصور، عن عدم صدور أي بيانات رسمية، وأن ما نشر من بيان صباح اليوم غير صحيح ولا علاقة له بالنادي ومجلس إدارته».

وأضاف البيان: «يهيب مجلس إدارة الزمالك بكل وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما يخص نشر بيان لا يخص النادي وغير صحيح، بشأن مسابقة الدوري المصري الممتاز وتأجيل المباريات من عدمها».

وتابع: «يؤكد مجلس إدارة الزمالك أن أي توضيح أو قرار رسمي يصدر يكون عن طريق رئيس النادي، ويعلن بشكل رسمي عبر موقع النادي أو برنامج النادي وذلك من أجل ضمان المصداقية وعدم منح الفرصة للمتربصين للزج باسم النادي في أمور غير صحيحة».

وأعلن اتحاد الكرة، الثلاثاء الماضى، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى، وبعد ذلك البيان أصدر الاتحاد بيانا جديدا بتقديم مباراة الزمالك والمقاولون في نفس التوقيت مع تأجيل مواجهة المقاولون وأسوان، وخاض الزمالك مباراة ذئاب الجبل التي انتصر فيها بنتيجة هدفين لهدف.

التعليقات