مرتضى: الزمالك سسينسحب من الدوري.. والجنايني ظلمنا

مرتضى منصور

تحرير : أحمد سيد

٢٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٦ ص

هدد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدراة نادي الزمالك، بانسحاب فريقه الأبيض من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم (2019-2020)، في حال إلغاء مواجهة الأهلي والجونة، المقرر لها الأربعاء المقبل.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية لقناة «الحدث اليوم»، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إن اللائحة واضحة وفريق الزمالك واجه المقاولون العرب احتراما لقرارات اتحاد الكرة وكذلك احتراما لقرار الأمن.. إذا تم إلغاء مباراة الأهلي والجونة لن نستكمل الدوري، كلامي واضح».

وأوضح مرتضى: «الزمالك واجه المقاولون، وفي حال عدم حضور الأهلي أو الجونة الأربعاء يجب تطبيق اللائحة بخصم نقاط منهما»، وعن اقتراح إقامة القمة يوم 28 أكتوبر: «هذا تهريج، الوضع الأمني في مصر مازال لا يسمح بإقامة المباراة، ولن نلعب على مزاج أحد».

وتابع مرتضى منصور أنه يرفض خوض مواجهة القمة أمام الأهلي يوم 28 من الشهر الجاري كما يتردد، وأنه ليس طرف في تأجيل المباراة وهذا حدث بناء على قرارات الجهات الأمنية، مشيرًا إلى: «وافقنا على مواجهة المقاولون العرب أمس بناء على تعليمات الجهات الأمنية رغم أن هذا القرار شد الفريق، وكان لابد من تأجيل مباريات الجولة بالكامل».

وأكد مرتضى: «ننتظر ماذا يحدث يوم الأربعاء المقبل بعد تضامن فريق الجونة مع الأهلي لعدم إقامة المباراة وفِي حال تدخل اتحاد الكرة بتأجيل المباراة لن نستمر في الدوري».

وهاجم رئيس مرتضى، عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، قائلًا: «توجنا بكأس مصر ولم يأت الجنايني ليوجه التهنئة لنا مثلما فعل مع الأهلي بعد تتويجه بالدوري.. الجنايني يظلم الزمالك وجماهير الأهلي وجهت له انتقادات وذهب ليهنئهم بلقب الدوري».

التعليقات