مرتضى منصور لـ«الكاف»: لن ألعب السوبر في قطر من أجل «صفيحة»

مرتضى منصور

تحرير :

١٩ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠١:٤٠ م

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن رفضه خوض مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام نظيره الترجي التونسي في قطر، قائلًا في تصريحاته لقناة «الحدث اليوم» في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إنه مستعد للدخول في صراع مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، موضحًا: «لا أمانع مواجهة الترجي في تونس، لكني لن ألعب في قطر لأفوز بصفيحة».

وتابع مرتضى: «لن ألعب في قطر، وأهلًا بالمشاكل مع الاتحاد الإفريقي إذا كانت لديه رغبة في صناعة المشاكل مع الزمالك».

وواصل مرتضى منصور: «قلت من قبل لن ألعب في قطر، ولم يشارك فريق الزمالك لكرة اليد في كأس العالم للأندية لأنها أُقيمت في قطر.. إذا أراد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم افتعال مشكلة فأهلا بالمشاكل.. لن ألعب المباراة حتى لو هبط الفريق إلى دوري الدرجة الثالثة»، متوعدًا: «ستكون ردة فعلي لا يتوقعها الاتحاد الإفريقي».

وفاز الزمالك بالكونفدرالية الإفريقية عن موسم (2018-2019)، ومن المنتظر أن يخوض كأس السوبر أمام الترجي بطل دوري أبطال أفريقيا، وكان أعلن الاتحاد الإفريقي إقامة السوبر في قطر، وفقا لعقد مبرم مع الأخيرة لاستضافة البطولة لمدة 3 مواسم.

وأقيم السوبر الإفريقي في مارس الماضي بين بطل دوري أبطال إفريقيا 2018 ونظيره بطل الكونفدرالية، في قطر، وتفوق الرجاء المغربي على الترجي بنتيجة (2-1).

ويستعد الزمالك لمواجهة ضيفه جينيراسيون فوت السنغالي يوم الخميس في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا 2019-2020 ويكفيه الفوز بهدف للعبور إلى دور المجموعات.

التعليقات