الإعلاميين: رفضنا طلب الأهلي بتحمل مصاريف علاج جيلبرتو

تحرير : أحمد سعيد

١٩ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٢:٢٠ ص

أعلن نادي الإعلاميين عن أن مسؤولي النادي الأهلي عرضوا التكفل بعلاج أحمد كمال "جيلبرتو" لاعب الفريق بعدما تعرض للإصابة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين.

وقال نادي الإعلاميين أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي تواصل مع طارق الشرباصي رئيس نادي الإعلاميين وعرض تكفل الأهلي بمصاريف علاج لاعب الإعلاميين كاملة.

وخاض فريق الإعلاميين مباراة ودية أمام نظيره الأهلي في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري وفاز بهدف دون رد عن أحرز المغربي وليد أزارو.

وتعرض أحمد كمال للإصابة أمام الأهلي في المباراة الودية التي أقيمت استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، في كرة مشتركة مع صالح جمعة لاعب الأهلي، وأكدت الفحوصات الطبية معاناته من قطع في الرباط الصليبي.

ووجه مسئولو نادي الإعلاميين شكرهم لإدارة الأهلي على اللفتة الطيبة التي قاموا بها، وأكدوا على تحملهم لكافة مصاريف علاج اللاعب المرتبط معهم بعقد.

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية غدًا السبت، بعدما منح رينيه فايلر المدير الفني راحة سلبية للاعبين من التدريبات اليوم الجمعة، بعدما تم تأجيل مباراة الزمالك التي كان من المُقرر لها يوم غدًا السبت في إطار الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

التعليقات