بـ10 ملايين و500 ألف جنيه.. الكاف ينعش خزينة الأهلي

الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

١٨ أكتوبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٦ م

أنعش الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، خزينة النادي الأهلي بنحو 10 ونصف مليون جنيه مصري خلال الأيام الماضية، بعد أن أودع المبلغ المذكور داخل الحسابات الجارية للقلعة الحمراء، وذلك قيمة مكافأة الوصول إلى دور الربع نهائي من دوري أبطال إفريقيا في نسختها السابقة.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منافسات البطولة الإفريقية من دور ربع النهائي عقب الخسارة من نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مُقابل هدف وحيد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال عماد حلمي، المدير المالي بالأهلي، في تصريحات خاصة لـ"الفرسان"، إن مسؤولي النادي تسلموا إخطارًا من الكاف منذ حوالي عشرة أيام، أبلغوا فيه المسؤولين، بإيداع 650 ألف دولار في حساب النادي نظير وصول الفريق إلى دور الربع نهائي للنسخة السابقة.

ويمنح كاف الفرق التي ودعت البطولة من دور ربع نهائي، 650 ألف دولار لكل فريق، ما يقدر بحوالي 10 ونصف مليون جنيه مصري، وذلك قيمة تخطي دور المجموعات والتأهل إلى دور ربع النهائي.

ويشارك الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث أوقعت القرعة المارد الأحمر في المجموعة الثانية رفقة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وفريق بلاتينيوم الزيمبابوي.

التعليقات