فان دايك: علينا الاستمتاع بصدارة البريميرليج

تحرير : علي الزيني

١٨ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٧:١٩ م
أكد الدولي الهولندي، فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول، أن فريقه ليس لديه ما يخسره، خاصة وأن مانشستر سيتي هو من يدافع عن لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، جاء ذلك في حواره مع شبكة سكاي سبورتس البريطانية، اليوم الجمعة، قائلًا: "لا أعتقد أن لدينا ما نخسره، مانشستر سيتي هم الأبطال، ويدافعون عن لقبهم الذي نرغب في الفوز به. من وجهة نظري علينا فقط محاولة تحقيق ذلك.. الضغوط تتعاظم ولكنها تأتي من الإعلام، يحبون وضع المزيد من الضغوط على عاتقنا، وهو ما علينا التعامل معه، لا أمانع ذلك لأنني لا أفكر فيما يقوله الناس، فقط أريد الفوز بكل مباراة ألعبها".

وواصل فان دايك، حديثه، قائلًا: "علينا أن نستمتع بتواجدنا في صدارة ترتيب بطولة الدوري ونمتلئ بالثقة، خاصة مع الطريقة التي حصدنا بها بعض النقاط، إذ لم نقدم أفضل أداء لكننا فزنا في النهاية".

وعن الفوز بلقب بطولة البريميرليج، أجاب الدولي الهولندي، قائلًا:"هناك الكثير من المباريات المتبقية ولا يمكن التفكير الآن في الفوز باللقب، هذا غير واقعي، لم نفعل ذلك ولن نفعل، ولكننا بالطبع في موقف أفضل عن الموسم الماضي".

ويحتل فريق ليفربول، المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 24 نقطة بعد مرور 8 جولات، محققًا العلامة الكاملة، بفارق ثمان نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي حامل اللقب.
التعليقات